رياضة

مجلس المريخ يتصدى لعمومية الجمهور

نسف مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، ترتيبات جمعية عمومية لجماهير النادي، دعا لها 4 من أعضاء المجلس، وصفهم مجلس النادي الأحمر بأن “عضويتهم مجمدة ولا يحق لهم اتخاذ قرارات”.

وقال نادي المريخ في بيان  : “يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة آدم سوداكال أن جمعية 13 مارس/آذار، باطلة وغير شرعية ويبين المجلس أنه سيقوم بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بهذا الخصوص”.
وأضاف مجلس المريخ: “يؤكد مجلس الإدارة بطلان هذه الجمعية لمخالفتها للنظام الأساسي للنادي لعام 2019 المادة 43 اختصاصات وسلطات مجلس الإدارة”.

وقال مجلس النادي الأحمر السوداني “خالفت هذه الدعوة الباطلة التي تبناها أعضاء مجمدة عضويتهم في مجلس الإدارة ولا يملكون اي سلطات أو صلاحيات تخول لهم اتخاذ أي قرارات في أي شأن له علاقة بالنادي وتعتبر الدعوة للجمعية دعوة باطلة بموجب مخالفتها للفقرات (5، 6، 7، 8، 10)”.

وحذر مجلس إدارة نادي المريخ، الجهات ذات الصلة من التعامل مع هذه الدعوة التي لا تستند إلى أي شرعية من قبل مجلس إدارة نادي المريخ الذي يعمل على تنفيذ خارطة طريق وفق ضوابط محددة وذلك تنفيذا لمقترحات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأكد مجلس المريخ، أن أي أعضاء من الجمعية العمومية يشاركون في هذا الأمر سيقوم المجلس بتعليق عضويتهم فورا، استنادا للمادة “15” من نظام النادي الأساسي.

وأكمل نادي المريخ: “كما سيقوم المجلس بمخاطبة جميع الجهات ذات الصلة بداية بالاتحاد السوداني لكرة القدم وجهاز الشرطة إضافة لوزارة الصحة الاتحادية واللجنة العليا للطوارئ الصحية”.

مقترح لك

لكمات وشتائم وتوبيخ.. انفجار الاوضاع في نادي سان جيرمان عقب الهزيمة من ريال مدريد

alhadass

آمال المريخ تتجدد في بلوغ نصف نهائي اندية افريقيا

alhadass

مقتل لاعب مريخ نيالا السابق عز الدين الحمري

alhadass

اترك تعليق