أخبار

تفاصيل إختفاء أسود بالسودان.. الشرطة توضح

الخرطوم: الحدث

كشف بدر الدين سليمان مدير شركة بدروسيم المستثمر في حديقة القرشي بعقد بينه وإدارة الحياة البرية بأنه تفاجأ باختفاء كل الحيوانات بما فيها الاسود وأكد بأن إدارة الحياة البرية قامت بنقل الحيوانات للباقير التي تتبع لولاية الجزيرة وقال إن هذه الحيوانات تتبع لولاية الخرطوم.

 

وأضاف مدير بدروسيم أنه يمتلك عقد مع الحياة البرية لم تنتهي مدته وهو المالك للاقفاص الكبيرة الموجودة الآن في الحديقة وحمل مدير شركة بدروسيم نقل حيوانات حديقة القرشي لحديقة عشوائية دون المواصفات بولاية الجزيرة دون علمه لمدير الحياة البرية السابق.

 

من جهة اخري ذكر العميد عصام الدين حقار مدير الحياة البرية السابق الذي نقل لحظيرة الدندر بأن الحيوانات تتبع للحياة البرية وأخرى وتم نقلها لأنها تعرضت لظروف معلومة للجميع ولم يستطع مدير الحديقة توفير الطعام لها. وكشف بأن هناك مركز لانقاذ الحيوانات تقدم لرعايتها فتم نقلها للمركز وفي سؤال للوطن للعميد حقار عن العقد المبرم بين إدارة الحياة البرية وشركة بدروسيم رفض الإجابة عن السؤال وقال وجهوا هذا السؤال لمدير الحياة بولاية الخرطوم.

هذا وسوف تكشف الوطن المزيد عن مركز انقاذ الحيوانات الذي تم تحويل الأسود له وهل هذا المركز مصدق له من الجهات الرسمية بولاية الجزيرة أم ولاية الخرطوم وهل هو مؤهل لرعاية وإنقاذ الحيوانات ومن أين يجد التمويل.

الوطن الالكترونية

 

مقترح لك

عضو سيادي: ثلاث دول تستغل السودان لتصفية حسابات في الإقليم

alhadass

بنك السودان يطرح فئة جديدة للعملة أصدرها النظام البائد وممهورة بتوقيع معتز موسى

alhadass

مصادر لـ(الحدث): الميثاق السياسي سيتيح اشراك احزاب “حوار الوثبة” في الفترة الإنتقالية

alhadass

1 comment

ابراهيم فيصل 28 مارس، 2021 at 8:02 م

شركة بدروسيم مجوعة ومعذبة اسود حديقة القرشي

رد

اترك تعليق