أخبار

إتفاق بين حميدتي وقوى الحرية على حماية الثورة ومحاربة الفساد

حميدتي وقوى الحرية والتغيير

الخرطوم: الحدث

كشف النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، “حميدتي” عن اتفاق بينه وقوى الحرية والتغيير على حماية الثورة وصولاً إلى ديمقراطية حقيقية عبر قيام إنتخابات حرة ونزيهة، وضرورة محاربة المفسدين.

 

وقال حميدتي في تصريحات صحفية عقب اجتماع مع المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير اليوم “الأربعاء” ان الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات بشفافية وشدد على اهمية ووضع خطة واضحة وفق جدول زمني معلوم لإخراج البلاد من الضائقة الاقتصادية.

 

وقال حميدتي “الاجتماع كان ناجحاً تحدثنا فيه بشفافية وهو خطوة في اتجاه التغيير الحقيقي” مشيراً إلى أهمية توسيع اللقاءات لتشمل جميع أطراف الفترة الانتقالية.

 

ونوه إلى أنه على استعداد تام لسماع جميع الأطراف في سبيل الحفاظ على استقرار البلاد وأضاف “همنا الوطن والشعب السوداني وأن نكون على قلب رجل واحد من أجل مصلحة السودان”

 

من جانبه قال مقرر المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير، كمال بولاد إن المجلس بدأ في عقد سلسلة لقاءات مع أطراف الفترة الانتقالية ابتدرها بلقاء النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، واصفاً اللقاء بالممتاز وقال سيكون له تأثير كبير في استكمال مهام الفترة الانتقالية،

 

مبيناَ أن اللقاءات ستشمل آخرين من بينهم رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان مضيفاَ أن الهدف من هذه اللقاءات هو تمتين التعاضد والتكاتف بين كافة مكونات الفترة الانتقالية، مشيداً بصبر الشعب السوداني في مواجهة تحديات المعيشة والانتقال.

 

إلى ذلك أكد رئيس حزب الأمة القومي اللواء م فضل الله برمة ناصر، أن اللقاء ناقش قضايا الوطن التي تهم كل مواطن بتجرد وشفافية وحسن نية.

 

وأشار إلى أن أهم القضايا التي تمت مناقشتها ضرورة جمع الصف الوطني للتصدي لكافة قضايا البلاد ووحدة الكلمة وقال إن جميع الذين حضروا اللقاء تحدثوا حديثاً طيباً حول قضايا البلاد وتحقيق تطلعات الشعب السوداني في الأمن والاستقرار والحياة الكريمة.

مقترح لك

عناوين بعض الصحف الخرطوم الصادرة اليوم الثلاثاء 30 مارس   

alhadass

لجنة التمكين تداهم إجتماعا لمنسوبي النظام البائد بالخرطوم

alhadass

إمتلاء مراكز عزل كورونا في الخرطوم بالمصابين وإنعدام الأكسجين

alhadass

اترك تعليق